top of page
  • صورة الكاتبالدكتور يمان التل

زوجي ركب دعامة ، هل سيكون كل شيئ طبيعي

تاريخ التحديث: ٢٤ يونيو ٢٠٢٣



زوجي ركب دعامة



الدكتور يمان التل هو استشاري في جراحة المسالك البولية والذكورة المتقدمة


حائز على البورد البريطاني في جراحة المسالك

زميل كلية الجراحين الملكية

الاختصاص الدقيق في جراحات الذكورة و زراعة الدعامات من لندن بخبرة تجاوزت ١٤ عاما في بريطانيا

رائد جراحات الدعامات و اثر من ١٠٠٠ اجراء في عمليات الذكورة للحجز ٠٠٩٦٢٧٩٠٣٤٥٠١٩



إذا تسائلتي يوماً: زوجي ركب دعامة, ما الذي سيتغير؟ إليك كل ما تحتاجين معرفته.

تعتبر دعامة الانتصاب أحد الحلول التي يمكن استخدامها لعلاج الضعف الجنسي، وهي تستخدم لتعزيز قدرة الرجل على الانتصاب والحفاظ عليها أثناء العلاقة الجنسية. وبالرغم من أن العديد من الرجال يعانون من هذه المشكلة، فإنه يمكن أن يكون من الصعب على الزوجات معرفة ما يجب فعله للمساعدة في هذا الصدد.

إذا كنتِ تلاحظين أن زوجك يعاني من ضعف جنسي، فيمكن أن تبدأي بتشجيعه على الحديث مع طبيبه المعالج حول هذه المشكلة، ومناقشة الخيارات المتاحة للعلاج. بعض هذه الخيارات تشمل الدواء والعلاج النفسي، بينما يمكن لدعامة الانتصاب أن تكون خيارًا آخر.

يجب أن تدركي أن استخدام دعامة القضيب لا يؤثر على الرغبة الجنسية للرجل، ولا يعد علاجًا نهائيًا لمشكلة الضعف الجنسي. ومع ذلك، فإنه قد يساعد في تحسين جودة العلاقة الجنسية للطرفين.

لا يوجد سبب للخجل أو الخوف من مناقشة هذا الموضوع مع زوجك، فهو يحتاج إلى دعمك وتشجيعك للخطوات التي يتخذها للتغلب على هذه المشكلة. ومن خلال فهمك للدعامة الانتصاب وكيفية استخدامها، يمكنك مساعدة زوجك في اتخاذ القرار الصحيح بشأن العلاج


زوجي ركب دعامة كيف أقوم بمساندته؟


ضعف الانتصاب أو العجز الجنسي لدى الرجل قد يؤثر على الحياة الزوجية ويتطلب اتخاذ إجراءات للتعامل معه. ومع ذلك، فإن الزوجة لها دور هام في مساعدة الزوج على التغلب على هذه المشكلة خاصة عند من جرب الدعامة.

في المقام الأول، ينبغي على الزوجة أن تدعم زوجها وتعبر له عن حبها وتقديرها له، مما يساعده على التغلب على مشاعر الإحباط والقلق التي قد يعاني منها بسبب ضعف الانتصاب. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للزوجة أن تساعد زوجها على العثور على العلاج المناسب، سواء كان ذلك علاجاً طبياً أو نفسياً.

يمكن للزوجة أن تشجع زوجها على ممارسة الرياضة وتبني نمط حياة صحي خاصة عند من جرب الدعامة، مما يمكن أن يساعد في تحسين الانتصاب. كما يمكن للزوجة أن تساعد في تحسين الاتصال الجنسي بينها وبين زوجها، من خلال التحدث معه وفهم ما يحتاج إليه وتقديم الدعم والإيجابية في العلاقة الحميمة.

بشكل عام، فإن دور الزوجة في التعامل مع ضعف الانتصاب يتمثل في دعم زوجها ومساعدته على العثور على العلاج المناسب والمحافظة على الاتصال الجنسي الصحي بينهما. يجب أن تكون الزوجة متعاونة وداعمة، وتعبر عن حبها واهتمامها بصحة زوجها وسعادته العامة.

و بحسب الدكتور يمان التل خبير و استشاري جراحات الدعامات في الاردن فان الطلب على هذه العملية في تزايد و تعد الاردن مركزا ذو سمعة عالمية في هذه الجراحات و بعد ان كان الاقبال على هذه العملية ضعيفا فقد شججعت نتائجنا العالية اقبال المرضى على هذه العملية




الدكتور يمان التل هو استشاري في جراحة المسالك البولية والذكورة المتقدمة


حائز على البورد البريطاني في جراحة المسالك

زميل كلية الجراحين الملكية

الاختصاص الدقيق في جراحات الذكورة و زراعة الدعامات من لندن بخبرة تجاوزت ١٤ عاما في بريطانيا

رائد جراحات الدعامات و اثر من ١٠٠٠ اجراء في عمليات الذكورة

٠٠٩٦٢٧٩٠٣٤٥٠١٩



١٬٣٠٧ مشاهدات٠ تعليق

منشورات ذات صلة

عرض الكل

أعراض سرطان الخصية وكيفية الكشف عنه بشكل مبكر

كيف أعرف أني مصاب بسرطان الخصية؟ بقلم دكتور يمان التل استشاري جراحة اورام الكلى و المسالك البولية زميل كلية الجراحين الملكية. لندن خبير جراحة اورام الكلى و المخصية و المثانة خبرة ١٤ عاما في اعرق مستشف

علاج حصى الكلى بالمنظار المرن و الليزر

علاج حصى الكلى بالمنظار المرن و الليزر بقلم دكتور يمان التل استشاري جراحة حصى الكلى اكثر طبيب قام بعمليات حصى الكلى المتقدمة زميل كلية الجراحين الملكية لندن العيادة طابق ١٣ عيادات مستشفى العبدلي يعد

bottom of page