top of page
  • الدكتور يمان التل

كل ما تحتاج معرفته عن حقن الفيلر لزيادة حجم العضو الذكري

تاريخ التحديث: ١٠ سبتمبر ٢٠٢٢



حقن فيلر القضيب



حقن الفيلر لزيادة حجم العضو الذكري من المواضيع التي يبحث عنها نسبة عالية من الرجال، من أجل الحصول على مزيد من الثقة بالنفس أو تصحيح بعض المشاكل في القضيب.


أدى اكتشاف الفيلر واستعماله في الحقن إلى ثورة في عالم طب التجميل نظراً للفعالية العالية والنتائج المرضية التي تحققت عند استعماله لدى الجنسين.


نتعرف اليوم ما هو فيلر العضو الذكري؟ مع الحديث عن نصائح ما قبل العملية وما بعدها بالإضافة إلى الإجابة عن بعض الاستفسارات الشائعة من قبل افضل دكتور مسالك بولية في الاردن الطبيب يمان التل.


محتوى المقالة


1-ما هو فيلر العضو الذكري؟

2-ما أسباب حقن الفيلر للعضو الذكري؟

3- ما قبل حقن فيلر العضو الذكري لزيادة الحجم

4-خطوات عملية حقن الفيلر للقضيب

5-ما بعد حقن الفيلر للعضو الذكري

6-من هم المرشحين من أجل حقن الفيلر للعضو الذكري ؟

7-الاستفسارات الشائعة



ما هو الفيلر للعضو الذكري؟


حقن الفيلر لزيادة حجم العضو الذكري يشبه بشكل كبير فكرة الفيلر الذي يتم استعماله للوجه أو لتكبير الشفاه أو الخدود، حتى يتم استعماله في حقن المناطق الحساسة الدى الإناث وكلاهما يهدفان إلى زيادة الحجم.


الفيلر هو عبارة عن مادة تشبه الهلام بدرجة كبيرة وفي معظم الأحيان تتكون بشكل رئيسي من حمض الهيالورونيك، والذي يتم حقنه أسفل جلد العضو الذكري بأعماق مختلفة وبحسب حالة المريض.


يساعد حقن المنطقة الحساسه بالفيلر في زيادة حجم العضو الذكري، وبالتالي التخلص من أي ترهلات قد تصيبه، ويمكن استعماله في علاج حالات تشوهات الأعضاء الذكرية.


قد يختلف سعر حقن الفيلر في العضو الذكري بحسب الهدف المراد الوصول