• الدكتور يمان التل

اسعار عملية دعامات الانتصاب في الاردن, اهم ١٠ أمور يجب أن يعرفها المريض


تكلفة زراعة دعامات الانتصاب في الاردن تقريبا 3500دولار الدعامة المرنة و 8500دولار الدعامة الهيدروليكية مستخدمين افضل انواع الدعامات العالمية.


كيف توازن بين السعر الجيد و الجودة

تقدم دعامة انتصاب القضيب افضل حل لعلاج حالات الضعف الجنسي الشديد عند الرجال مع نسبة نجاح تفوق ال ٩٥ بالمئة و مضاعفات لا تكاد تذكر و نتائج مرضية للزوج و الزوجة . العديد من المرضى لا يعلم كثير من التفاصيل عن هذه العملية خاصة انه لا يوجد العديد من الجراحين المختصين بها في الوطن العربي.

افضل دكتور مسالك بولية في الاردن

افضل دكتور بروستات في الاردن

افضل دكتور ضعف انتصاب

عادة او سؤال يسأله المريض عندما يبدأ بالبحث عن من يعمل له عملية الدعامة هو ما سعر دعامات الانتصاب ومع أن هذا أمر مفهوم حيث ان الدعامة مرتفعة السعر و قلة فقط من الأطباء متخصصون بعمل هذه العملية لكن مع ذلك يجب أن لا يكون تكلفة دعامة الانتصاب هو العامل الرئيسي في اختيار المريض

فهناك عدة عوامل يجب أن يبحث عنها المريض قبل السعر. خاصة انه السعر القليل عادة ما يكون على حساب الجودة و إذا قام المريض بالبحث الجيد سيلاحظ انه اسعار عملية دعامات الانتصاب متشابه عند الجراحين المختصين بهذه العملية بغض النظر عن الدولة .

التشخيص في المكان الأول

هل فعلا احتاج دعامة انتصاب القضيب?

لمعرفة الجواب على هذا السؤال المهم افضل ان اتحدث مع المريض مباشرة و سواله مجموعة من الاسئلة الدقيقة التي تحدد مدى حاجته إلى دعامة الانتصاب او علاج اخر. كما يهتم الدكتور يمان التل بالتأكد بأن المريض على دراية تامة بطريقة عمل الدعامة و نتائج العملية و لا يتم إجراء أي عملية حتى يكون المريض قد أخذ أكبر قدر من التوعية

نوع الدعامات القضيب عامل آخر في السعر

هناك عدة أنواع من دعامات الانتصاب ما هو الأفضل يعتمد على حاجة المريض

هل يريد المريض دعامة مرنة . الدعامة القابلة للثني او الصلبة يوجد منها عدة أنواع و سعرها تقريبا يبدأ من ٣٥٠٠ دولار ومتوسط بينما الدعامة القابلة للنفخ تكلفتها تصل إلى ٨٥٠٠ دولار. كلا النوعين جيدين . لكن عند الحديث مع المريض أحاول فهم طبيعة حياته و توقعاته. فالمريض الصغير بالعمر و المقبل على الزواج يفضل الدعامة الهيدروليكية بينما المريض كبير السن قد يختار الدعامة المرنة لسهولتها. أيضا نحتاج ان ندرس حجم و طول القضيب قبل اختيار افضل نوع من دعامات الانتصاب للمريض.

من سيعمل عملية دعامات الذكر لك؟

لا شك أنه هناك خبرات مختلفة بين الجراحين. فالجراح المختص بهذا المجال و يحمل اختصاص دقيقة في زراعة الدعامات يعطي نتائج أفضل للمريض لارتفاع عدد الحالات التي يقوم بها و لقلة المضاعفات مما ينعكس على اي تكاليف إضافية قد يدفعها المريض إذا نتج مضاعفات عند اختيار طبيب متمرس . الدكتور يمان التل حائز على الاختصاص الدقيق في جراحة الدعامات من بريطانيا

طريقة عمل العملية

متوسط العملية عند الدكتور يمان التل هو ٢٥ دقيقة الدعامة المرنة و ٥٠ دقيقة الدعامة الهيدروليكية. أهمية الوقت في هذا النوع من العمليات هو تقليل فرصة الالتهابات الى القريب من الصفر. يقوم الدكتور يمان التل بزراعة الدعامة عن طريق جرح واحد صغير جدا و لا يحتاج جرح اخر للخزان هذه التقنية العالية في زراعة الدعامة القابلة للنفخ توفر الوقت و المضاعفات . اضافة الى زرع الدعامة خارج النسيج الكهفي للحفاظ على الدفء في القضيب

أيضا يقوم الدكتور يمان التل بإجراءات إضافية خلال عملية الزرع لزيادة طول القضيب وعرضه مثل طريقة السحب و طريق تثقيف غشاء الجسم الكهفي .

مدة البقاء في المستشفى

نادرا ما يحتاج المرضى البقاء في المستشفى بعد زراعة دعامة الذكر و يعمد الدكتور يمان إلى خروج المريض مبكرا لتقليل فرصة تعرضه الجراثيم المستشفى طبعا هذا يتطلب ثقة عالية من الجراح على عدم حدوث مضاعفات . كما انه يمكن للمرضى العودة إلى بلدهم بعد ٤٨ ساعة من العملية خاصة الدعامة المرنة

مدة العودة للحياة الزوجية بعد العملية

معظم جراحي الدعامات التقليدين يسمحون للمرضى بالعودة للمالية الحياة الزوجية بعد ٦ أسابيع. لكن الدكتور يمان التل كما العديد من الجراحين البريطانيين يسمح للمرضى العودة للحياة الزوجية خلال ٣ أسابيع شهر حسب الحالة.

ضمانة العملية

معظم الدعامات الامريكية مكفولة مدى الحياة لتغير الجهاز حال تعطله. اضافة الى ذلك قمنا بضمانة الإجراء الجراحي للمريض

فإذا احتاج المريض اي عملية لعلاج اي مضاعفة او تغير الدعامة جميع الاجراءات تكون مجانا اذا اخذ المريض باقة الضمان

التواصل مع الطبيب

يتيح الدكتور يمان التل و فريقه الطبي تواصل مباشر مع مرضاه دون وسيط ٢٤ ساعه و للاجابة عن اي استفسار بعد وقبل العملية. و هذا ما

المستشفى الذي تتم به عملية دعامة الانتصاب

يتعامل الدكتور يمان التل مع احدث مستشفيات الاردن في عمان حيث يوجد غرفة عمليات عالية التعقيم مزودة بجهاز فلترة هواء متقدم laminar flow يمنع الالتهابات تستخدم هذه الغرفة الحديثة لعمليات زراعة الأعضاء .

الطاقم المساعد في عملية دعامة القضيب

كل خطوة في عملية الدعامة مهمه لنجاح العملية و التقليل من المضاعفات. فيجب أن يكون طبيب التخدير متمرس و الممرض المساعد ملم بكل احتياجات العملية حتى تتم العملية بسلاسة وأمان. لهذا قام الدكتور يمان التل بتدريب فريق مختص فقط بعملية الدعامات ليوفر اعلى ملابس الجودة و الأمان للمرضى.

قد يبدو ان هذه الاجراءات سوف ترفع من سعر الدعامات في الأردن لكن على العكس فإن تكلفة زراعة دعامة العضو الذكري في الاردن تقريبا 3500دولار الدعامة المرنة و 8500دولار الدعامة الهيدروليكية مستخدمين افضل انواع الدعامات العالمية.

و هذه الأسعار لا تختلف عن اسعار عملية دعامة الانتصاب في مصر او اسعار دعامة الانتصاب في تركيا او الهند بانكوك و اتباع المعايير التي ذكرتها في الأعلى يتطلب متوسط السعر الذي ذكرته.

مع العلم انه يمكن الحصول على سعر أرخص لعملية دعامة الانتصاب في الاردن او غيرها عن طريق استخدام دعامات غير أمريكية و مستشفيات صغيرة او عيادات و قد يكون هذا على حساب الجودة و الامان .

يحرص الدكتور يمان على تقديم خدمة عالمية لعرضها تضاهي أكبر المراكز العالمية التي عمل بها في لندن .

و يجدر بالذكر أن الانتصاب الناتج عن الدعامة هو انتصاب قوي و لا يؤثر على المتعة عند الزوجين و لا يؤثر على الانجاب أو مجرى البول.

ان اسعار دعامات الانتصاب لا يجب ان يكون الملك الأول في اختيار الجراح لحدوث مضاعفة واحدة عند اختيارك جراح غير خبير يؤدي إلى تكاليف مرتفعة. كما اشجع المرضى ان يختاروا أطباء دعامة من الوطن العربي بدل من إجراء عملية الدعامة في الهند او تركيا ومن خلال وسطاء يصعب التواصل معهم بعد العملية بحاجز اللغة .

الدكتور يمان التل

استشاري جراحة أورام المسالك البولية و الكلى منظار و روبوت

من مستشفى جامعه امبريال في لندن

استشاري جراحة امراض الذكورة

مدرب معتمد الجراحي امرض الذكورة في أوروبا

عضو الجمعية الأوروبية للطب الجنسي

بروفيسور مساعد في كلية طب جامعة العلوم و التكنولوجيا

للتواصل

٠٠٩٦٢٧٩٠٣٤٥٠١٩


#افضلعلاجضعفجنسي #تكلفةعمليةتركيبدعامةالانتصاب

728 مشاهدة

اتصل بنا

+ 962 790345019

 عيادة الدكتور يمان التل لجراحة المسالك البولية

 الطابق 13 عيادات مستشفى العبدلي

عمان- الاردن

  • yaman altal urology amman FB
  • yaman altal urology amman
  • Google+ - Black Circle
  • YouTube - Black Circle
  • Instagram - Black Circle

©2018 by Dr. Yaman Altal Urology.