top of page
  • الدكتور يمان التل

معايير اختيار أفضل طبيب دعامات ذكرية 2022

تاريخ التحديث: ١٠ يناير


أفضل طبيب دعامات ذكرية
ضعف الانتصاب
دكتور يمان التل استشاري جراحة الدعامات بخبرة اكثر من ١٤ عاما في لندن حائز على الزمالات البريطانية و الاوروبية في جراحت الذكورة.
للحجز اتصال او واتس ٠٠٩٦٢٧٩٠٤٥٠١٩

تعد دعامة القضيب خياراً علاجياً حقيقياً في مجابهة مشكلة ضعف الانتصاب، لكنها تحتاج لأيدي خبيرة، مما استدعانا للبحث عن معايير اختيار أفضل طبيب دعامات.

إن مشكلة ضعف الانتصاب، أو العجز أحد أبرز القضايا الصحية التناسلية التي واجهت الذكور منذ القدم، والتّي لطالما أثّرت سلباً على الحالة النفسية، والاجتماعية، وشكّلت عقبة في طريقة استمرارية الحياة الزوجيّة.


مع تقدم العلم، وتطور الخدمات الصحيّة، والثورة التي أحدثها قطاع الهندسة الطبية في مجال صناعة البدائل الطبية توافرت العديد من الحلول، والخيارات العلاجيّة التي كان من شأنها التخلص من العجز الجنسي لدى الذكور.


تعتبر الدعامات الذكرية واحدة من أفضل الحلول التي تم تطويرها لعلاج ضعف الانتصاب، والتي لاقت رواجاً على مستوى العالم أجمع، فما هي الدعامات الذكرية، وما هي معايير اختيار أفضل طبيب دعامات؟


ما هو ضعف الانتصاب، أو العنانة؟

تُعرّف العنانة بأنها عدم القدرة على الحصول على الانتصاب، أو المحافظة عليه مدة كافية للقيام بممارسة الجنس مما قد يكون سبباً في فقدان الثقة بالنفس، أو الشعور بالحرج عند الجماع.


يعد نقص تدفق الدم في القضيب، أو أذية أحد أعصاب القضيب المسبب الأساسي لضعف الانتصاب، ويمكن أن نجمع العوامل المسببة في مجموعتين هما الأسباب الجسدية، والأسباب النفسيّة.

1- الأسباب الجسدية:

  • مر