top of page
  • Derar Hasn

أفضل علاج لسرعة القذف

ما هو أفضل علاج لسرعة القذف؟ ماهي الطرق العلمية والطبية المتبعة في علاج حالات سرعة القذف عند الرجال؟ ما هي الأسباب التي تساهم في سرعة القذف؟


الدكتور يمان التل استشاري جراحة المسالك البولية والكلى في الاردن استشاري جراحة اورام الكلى و البروستات و المثانة بالمنظار و الروبوت و استشاري امراض الذكورة الطب الجنسي و زراعة دعامة القضيب علاج حصى الكلى المتقدمة بالليزر العنوان : الطابق 13 مستشفى العبدلي، شارع الاستثمار، بوليفارد العبدلي، عمان


أولًا: هل يوجد فعلًا علاج هو الأفضل لسرعة القذف لكل الحالات؟

في الحقيقة أفضل علاج لسرعة القذف هو العلاج الذي يُوصي به الطبيب بما يناسب حالتكَ أنتَ فقط، وأفضل علاج هو الذي يجمع بين أكثر من طريقة للعلاج؛ كالعلاج بالأدوية بالإضافة إلى العلاج السّلوكي والنّصائح والإرشادات الطّبية التي تساعد في تحسن الحالة خاصةً عندما يكون سبب سرعة القذف نفسي.

ما أفضل علاج لسرعة القذف من الصيدلية؟

يعد العلاج الدوائي بالإضافة إلى العلاج السلوكي الأكثر فاعليةً لعلاج سرعة القذف، ويحدد الطبيب العلاج الأفضل لكل مصاب وذلك اعتمادًا على حالته، وتختلف الأدوية التي تساعد في العلاج ما بين الأدوية الموضعية والفموية، وفيما يأتي ذكر لأفضل علاجات لسرعة القذف من الصيدلية:


حبوب الضعف الجنسي

قد تساعد أدوية علاج ضعف الانتصاب في علاج سرعة القذف أيضًا، وتسمى هذه الأدوية بمثبطات الفوسفوديستيراز -5، وتصرف عن طريق وصفة طبية من الطبيب المختص، وتعمل عن طريق التأثير على الإنزيمات الموجودة في القضيب والرئة لإطالة الانتصاب وتقليل الضغط على الرئتين مما يهدئ التنفس.


وتعد هذه الأدوية الأكثر فعالية لعلاج سرعة القذف مقارنةً بالأدوية الأخرى، ومن الأمثلة على هذه الأدوية ما يأتي:

● السيلدينافيل (الفياجرا).

● التادالافيل.

● الفاردنافيل.

● الافانافيل.


عملية دعامة القضيب لعلاج مشاكل الانتصاب | حالات سريرية لمرضى ونصائح وإرشادات