Copy of الدكتور يمان التل (2) (1).jpg

مركز الدكتور يمان التل لزراعة دعامات العضو الذكري احد اهم مراكز الدعامات في الشرق الاوسط نقوم بمئات الحالات سنويا بنتائج تضاهي افضل مراكز العالم
للحجز واتس او اتصال 00962790345019

يتزايد الإقبال على زراعة دعامة القضيب في السعودية لانتشار مرض ضعف الانتصاب بصورة متسارعة ليس في السعودية فحسب بل في كل العالم.

الدراسات إشارة الى أنه ما نسبته 50% من الرجال فوق الأربعين يصابون بالضعف الجنسي وهذا قد يؤثر على واقع حياتهم ويسبب مشاكل في العلاقة الزوجية.

نتعرف على ما هي أسباب الضعف الجنسي في السعودية وكيفية إجراء عملية زراعة دعامة الانتصاب، مع المضاعفات والنصائح ما بعد العملية مع افضل دكتور مسالك بولية وذكورة.

محتوى المقالة

1-ما هي أهم أسباب انتشار الضعف الجنسي؟

2-دليلك الشامل حول كيف تتم عملية زراعة دعامة القضيب؟

3-ما هي مضاعفات عملية زراعة دعامات القضيب؟

4-ما هي تكلفة زراعة دعامة الانتصاب؟

5-استفسارات شائعة عن زراعة القضيب

ما هي أهم أسباب انتشار الضعف الجنسي؟

يتساءل الكثيرون ما هي أسباب الضعف الجنسي لدى الرجال؟ حسناً، صاحب الانتشار الكبير لمرض الضعف الجنسي وعدم الانتصاب زيادة في الحاجة إلى عملية زراعة دعامة القضيب، ويعود انتشار الضعف الجنسي عدة أسباب أهمها:

  • انتشار السكري ، السكري يدمر جميع أجهزة الانتصاب و يجعل الاستجابة للأدوية ضعيفة وللأسف السكري مرض منتشرة جدا بالشرق الأوسط

  • امراض الضغط و القلب: و هذه الأمراض أيضا أصبحت منتشرة و يعاني منها حتى الشباب

  • التدخين و السمنة عاملان مهمان  و للأسف منتشران جداً في بلادنا

 

انتشار هذه الأمراض بالشرق الأوسط لاسيما في السعودية  التي تعد من أكبر الدول  أدى إلى انتشار ضعف الانتصاب المتقدم و زيادة الإقبال على عملية زراعة الدعامات للعضو الذكري


يستقبل مركز الدكتور يمان التل العديد من المرضى العرب لعلاج حالات ضعف الانتصاب و نقوم بالعديد من عمليات دعامة القضيب  بشكل مستمر مع سعر دعامة الذكر المناسب.

 

ذلك لتميز مركزنا باتباع أعلى معاير الجودة والتعقيم في الشرق الأوسط متفوقين على مراكز زراعة الدعامات في الدول الأخرى.

 

يفضل العديد من المرضى العرب من السعودية و الامارات و الكويت و العراق القدوم إلى الأردن لإجراء عملية دعامة الانتصاب لثقتهم  بالنظام الصحي في الأردن.

 

كما قد أثبت أزمة مرض كورونا تفوق النظام الصحي بالاردن على كثير من دول العالم في احتواء هذه الأزمة. 

نتميز في مركز الدكتور يمان التل بأنه علاقتنا مع المريض مباشرة دون وسيط او مترجم  كما يحدث عندما يتوجه المريض زراعة الدعامات في الهند او تركيا، و نبقى على تواصل مستمر مع مرضانا.

 

عملية زراعة دعامة الانتصاب في السعودية  عملية يتزايد الطلب عليها و لقرب الأردن عليها يفضل العديد  من المرضى القدوم الى مركز الدكتور يمان التل في الاردن لإجراء عملية الدعامة.  

اقرأ أيضاً: كيفية الاستعداد من أجل عملية دعامة القضيب

 كيف تتم عملية زرع دعامة القضيب ؟

نقوم بإجراء عملية تحت تطبيق بنج كلي لضمان راحة المريض التامة، ولكن قد نلجأ لاستعمال بنج نصفى أو موضعي عند تواجد أمراض تمنع التخدير الكلي كأمراض القلب والكلى.

تتم من خلال عمل فتحة صغيرة بأسفل رأس العضوثم خلالها ندخل الأنبوبتين لداخل النسيج الكهفي من دون إحداث ضرر لما يحيط بالنسيج من أوعية وأعصاب وأنسجة.

 في حالات استخدام الدعامة الهيدروليكية نقوم بعمل فتحه بحجم صغير بكيس الصفن أو البطن بحسب الحاجة لوضع المضخة المسؤولة عن الانتصاب ويتم إخراج المريض بنفس اليوم.

ما هي مضاعفات عملية زراعة دعامات القضيب ؟

كما ذكرنا أن عملية زراعة دعامة القضيب تتميز بنسب نجاح عالية لكن في حال عدم إجراءها لدى افضل دكتور مسالك بولية في الاردن أو طبيب خبير قد تواجه بعض المضاعفات الخفيفة، وتشمل : 

  •  ألم خفيف بالعضو أو حرقان بول وذلك نتيجة تركيب القسطرة أثناء العملية فيحدث هيجان البروستاتا وبالتالي تحدث صعوبة في التبول.

    قد يكون الحرقان نتيجة تورم بعض الأنسجة داخل مجرى البول بعد العملية نتجنب ذلك بصرف أدوية يتناولها المريض قبل العملية. 
     

  •  أما الشكوى الأشهر التي قد تحدث هي تأخر القذف، مما يشكل حلاً لمرضى سرعة القذف الذين أجروا هذه العملية

    لكن يجب التنويه أن الدعامة هي ليست علاج لسرعة القذف حيث يعتبر تأخر القذف من مضاعفات الدعامة والمرضى الذين قد كان القذف لديهم طبيعي أصبح بعدها يحتاج وقتاً أطول. 

ماذا اتوقع بعد عملية زرع دعامة العضو الذكري

أهم خطوة يجب التأكيد عليها بعد زراعة دعامة القضيب في السعودية هي تنفيذ تعليمات الطبيب حرفيا فيما يتعلق بالنصائح التي تخص العناية الطبية بعد زرع الدعامات.

 

ذلك نظراً لدور تعليمات الطبيب في التقليل من حدوث مضاعفات خارجية مثل تلوث الجرح أو إنتان أو زيادة الشعور بالألم، كما أن اتباع التعليمات يزيد من سرعة الاستشفاء واستعمال الدعامة بشكل فعال أكثر.

من الطبيعي الشعور بالثقل وعدم الارتياح مع ألم خفيف في منطقة العملية بعد اجراء زرع الدعامات، وأيضاً أثناء استعمالها للمرة الأولى.

 

يتم وصف مسكن الألم يناسب حالتك ويساعدك في تخفيف أي إحساس بعدم الارتياح أو الألمومن ثم يختفي الألم بشكل تدريجي خلال مرحلة الاستشفاء مع ضرورة زيارة الطبيب في حال أي إحساس ألم زائد.

أخيراً يجب أيضاً عدم إهمال أي احمرار أو تورم او صعوبة تبول لأنها قد تكون مؤشراً على حدوث إنتان وعدوى في الجرح لذا يجب استشارة الطبيب بأسرع وقت ممكن لتجنب زيادة شدة الأعراض.

ما هي تكلفة تكلفة زراعة دعامات الذكر؟

 

تكلفة زراعة دعامة القضيب في السعودية  تتراوح بين 25 إلى 50 ألف ريال سعودي حسب نوعية الدعامة و خبرة الجراح، وبالطبع إجراء العملية لدى أخصائي جراحة مسالك بولية مثل الطبيب يمان التل يساعد في تجنب المضاعفات.

 

اما عن تكلفة دعامة الانتصاب المرنة في الأردن  فهي تقريبا 13500ألف ريال سعودي

 

بينما تكلفة دعامة الانتصاب الهيدروليكية فهي 35 ألف ريال سعودي هذا السعر يضمن الحصول على أجود أنواع دعامات القضيب ، وإجراء العملية بمستشفى العبدلي و هو أحدث مستشفيات الشرق الأوسط.

كما أننا  نستخدم غرف عمليات خاصة لزراعة الأعضاء مع اتباع تقنيات عدم اللمس و الحفاظ على الأنسجة و التخدير الآمن المناسب لمرضى القلب والسكري  وكبار السن مما يجعل تكلفة عملية زرع دعامات للعضو الذكري مناسبة.

لماذا الدكتور يمان التل في عملية زراعة الدعامات للعضو الذكري؟

أهم ما يميز عملية زراعة دعامة القضيب في مركز الدكتور يمان التل لزراعة الدعامات:
 

  1.  خبرة 14عاماً في أعرق مستشفيات لندن 

  2. الدكتور يمان التل مدرب معتمد في زراعة الدعامات من الاتحاد الأوروبي

  3. زميل كلية الجراحين الملكية في لندن

  4. رصيد عالي من عمليات زراعة دعامة قضيب الناجحة

  5. عمليات متنوعة في مجال المسالك البولية وأمراض الذكورة

 

إذا كنت تعاني من ضعف الانتصاب فيمكنك التواصل مع مركز الدكتور يمان التل لمزيد من التفاصي
 

 اقرأ أيضاً: يمكنك التعرف أكثر على دعامة الانتصاب هنا

استفسارات شائعة عن زرع دعامة انتصاب

عند الحديث عن زراعة دعامة القضيب تطرح عدة استفسارات يجيب عليها افضل دكتور مسالك بولية في الأردن الطبيب يمان التل.

1-ما بعد عملية زرع دعامة القضيب؟

كما ذكرنا سابقاً من المهم التقيد بتعليمات الطبيب مع الحفاظ على نظافة الجرح قدر الإمكان بالغضافة إلى الابتعاد عن السباحة والمغطس لمدة 3 اسابيع وعن العلاقة الجنسية لمدة 6 أسابيع.

2-ما هي فوائد دعامة القضيب؟

فوائد دعامة الانتصاب تتضمن الحصول على انتصاب يتمتع بصلابة عالية مع القدرة على الحفاظ عليه لأي وقت كان، بالإضافة إلى عدم زوال إحساس الرجل بالعلاقة الجنسية أهم ميزات دعامة الانتصاب.

3-هل يمكن الشفاء من الضعف الجنسي؟

مع التطور الطبي المستمر أصبح هنالك مجموعة من العلاجات التي أثبتت فعاليتها على مرض الضعف الجنسي، وتعتبر عملية زراعة دعامة القضيب العلاج السحري لهذه الحالة.

4-ما هو اقوى منشط للانتصاب طبيعي؟

ينصح أطباء مسالك بولية بتناول أطعمة تحتوي حمض أميني يسنى الأرجينين نظراً لتحوله لأوكسيد النتريك المسؤول عن عملية الانتصاب وتدفق الدم للقضيب، أهم الأطعمة عالية الأرجيين: فول الصويا والدواجن، المكسرات، الأسماك، الخضروات.

5-ما هي المكسرات التي تقوي العضو الذكري؟

حسب آخر الدراسات يمتلك كل من الجوز والبندق تأثيراً ممتازاً على زيادة الرغبة الجنسية والحصول على انتصاب أفضل وعلاقة جنسية أفضل.

6-كيف اقوي الانتصاب قبل الزواج؟

يفضل ممارسة الرياضة واتباع الحياة الصحية مع الإقلاع عن التدخين والكحول وتناول الخضروات والمكسرات، وأيضاً فقدان الوزن الزائد في حال وجوده.

7-أسباب تورم الخصية بعد عملية الدعامة الذكرية؟

في حال ملاحظة أي تورم في الخصية يفضل مراجعة الطبيب، لكنها في معظم الأحوال قد تكون حالة عابرة تزول مع الوقت.

تابعونا على انستاجرام https://www.instagram.com/doctor.yaman

زراعة دعامات الذكر في السعودية و البحرين و تركيا و تكلفتها

زراعة دعامات الانتصاب في السعودية و تكلفتها

زراعة دعامة الانتصاب في الهند 

زراعة دعامة الانتصاب في تركيا

للحجز و الاستفسار واتس او اتصال

00 962 790345019

 
 
 
 
 

يعد الدكتور يمان التل احد افضل اطباء المسالك البولية في الاردن و الشرق الاوسط  و يحمل خبرة عالمية في علاج حالات الضعف الجنسي و جراحتها من أعرق مستشفيات لندن حيث عمل لما يزيد عن ١٤ عام للمزيد من المعلومات يمكن التواصل مع الدكتور يمان التل على الرقم

٠٠٩٦٢٧٩٠٣٤٥٠١٩