top of page
  • الدكتور يمان التل

استطبابات وخطوات حقن الفيلر لزيادة عرض القضيب 2022


حقن الفيلر لزيادة العرض للعضو الذكري
مشاكل حجم العضو الذكري

إجراء حقن الفيلر لزيادة العرض للعضو الذكري، إحدى التقنيات الطبية الحديثة الغير جراحية في مواجهة الإحراج الذي يتسبب به صغر حجم القضيب لديك، فهل يعتبر حلاً ناجحاً؟


أصبحت اجراءات تكبير القضيب أكثر شيوعا لدى العديد من الرجال اليوم، فيمكن ان يسبب القضيب صغير الحجم إزعاجا كبيراً وحرجا شديداً للرجل في حياته اليومية.


يسعى البعض الى القيام باجراءات وعمليات تكبير القضيب، كي يشعرو بالمزيد من الرضا عن أنفسهم، وتشير الدراسات أن القضيب ذو العرض الاكبر مرغوب اكثر من حيث المظهر.


لأن تقنية الفيلر الذي كانت تستخدم عادة لتكبير حجم الشفتين او الخدود باتت تستخدم اليوم لتحسين حجم القضيب، حيث يتم حقنها لزيادة عرض القضيب ومحيطه. فلنتعرف أكثر على هذه العملية وكيف يتم اجراؤها.


ما هو الفيلر ؟

عبارة عن مادة هلامية او سائلة تتكون عادة من حمض الهيالورونيك، حيث يتم يتم حقن هذه المادة في الأنسجة الرخوة تحت جلد القضيب.

إنه إجراء غير جراحي ويمكن أن يتم في غضون ساعات ضمن عيادة متخصصة، ويستخدم حقن الفيلر لزيادة العرض للعضو الذكري وزيادة محيطه والتخلص من الترهلات التي قد تصيبه.


ما هي المواد التي تستخدم في الفيلر ؟

يستخدم الاجراء الخاص ب حقن الفيلر لزيادة العرض للعضو الذكري حمض الهيالورونيك بانواعه المختلفة ك volume xc وjuvederm xc وrestylane lyft و restylane degyne


هناك العديد من الميزات لاستخدام الفيلر مقارنة بالتقنيات الاخرى، وهذه الأنواع من الفيلر مصنوعة من حمض الهيالورونيك وهو مادة سكرية طبيعية في الجلدآمنة تماما، وتحتقظ بالماء، فتقوم بملئ منطقة الحقن من اجل توسيع وزيادة حجم القضيب.


ما هي أسباب حقن الفيلر في القضيب؟

تتباين الاسباب التي تجعل الرجال يقومون بحقن الفيلر وتختلف من رجل لاخر، نذكر منها :

حقن الفيلر لزيادة العرض للعضو الذكري:

قد يلجأ بعض الرجال إلى القيام بحقن الفيلر لزيادة عرض القضيب، ومنه الحصول على ثقة أكبر، وهذا ما يمكنهم من الحصول على على علاقة زوجية افضل.


يمكن ان يلجأ بعض الرجال الى حقن الفيلر لعلاج بعض حالات سرعة القذف والقذف المبكر، إذ يعد الفيلر علاج فعال في تاخير النشوة الجنسية وعملية القذف.


علاج بعض التشوهات الخلقية التي قد تصيب العضو الذكري:

شد الترهلات الموجودة على جلد القضيب


استطبابات إجراء عملية حقن الفيلر للعضو الذكري: