top of page
  • الدكتور يمان التل

كل ما تحتاج معرفته عن تكلفة حقن الفيلر للعضو الذكري

تاريخ التحديث: ١٠ سبتمبر ٢٠٢٢




تكلفة حقن الفيلر للعضو الذكري من المواضيع التي تختلف من طبيب لآخر وذلك حسب نوع المادة المستعملة وكمية الحقن بالإضافة إلى الهدف المراد الوصول إليه.


حيث انتشر في الأعوام الأخير حقن الفير في القضيب وأثبت فعاليته في حل العديد من المشكلات التي لطالما أثرت على حياة الرجال مثل سرعة القذف وحجم العضو الذكري.


نتعرف اليوم على سعر حقن الفيلر في القضيب وأهم الميزات والسلبيات التي يتمتع بها الفيلر مع بعض الأجوبة الشائعة عن العملية من قبل الطبيب يمان التل.



محتوى المقالة


1-تعرف على مادة الفيلر وأنواعها

2-إيجابيات وميزات حقن فيلر للقضيب

3-تكلفة حقن الفيلر للعضو الذكري

4-ما هي سلبيات ومخاطر حقن الفيلر للعضو الذكري ؟

5-ما هي نتائج حقن الفيلر للعضو الذكري ؟

6-من لا يعتبر مرشحًا جيدًا لتكبير القضيب؟

7-الاستفسارات الشائعة



ماهو الفيلر وأنواعه؟


الفيلر هو علاج تجميلي لأعضاء الجسم بدون اللجوء لأي تدخل جراحي، حيث يسهم في التخلص من العيوب التي قد تحدث للجلد، وله أيضاً دور كبير باستعادة امتلاء الوجه أو مناطق الجسم المتجعدة والوصول لبشرة أكثر حيوية وخالية من التجاعيد والعيوب.


يستعمل الفيلر بمناطق عديدة حيث هنالك فيلر الفم وفيلر المناطق الحساسة بالغضافة إلى دوره أيضاً في علاج الهالات السوداء تحت العين والوصول لبشرة مشرقة.


حقنة الفيلر تتكون من المواد الكيمائية أو مواد طبيعية كمادة الكولاجين وحمض الهيالورونيك والسيلكون، وقد تكون أشكالها عديدة، ثد تكون شبه سائلة أو شحمية أو جيلاتينية، وآمنة عند استعمالها لا تؤثر على جلد الإنسان.


تخنتلف تكلفة حقن الفيلر للعضو الذكري بحسب كمية الفيلر المستعملة وجودته لكنه يبقى من الخيارات الىمنة التي تؤدي دورها التجميلي من دون أي آثار سلبية.